الخبر وما وراء الخبر

أبناء حجة يؤكدون مواصلة رفد جبهات القتال بالمال والرجال

52

نفذ أبناء مديرية المحابشة بمحافظة حجة، صباح اليوم مسيرة مسلحة غاضبة تنديدا بجرائم العدوان وخروقاته المتواصلة، مستنكرين الحصار الجائر الذي يفرضه العدوان على الموانئ والمطارات دون أي مبرر أو إجراءات أممية رادعة أو عملية لإيقاف هذا العدوان وانتهاكاته.

وفي المسيرة الحاشدة أعلن ابناء المحابشة دعمهم المستمر والقوي وبذلهم وعطاءهم الغير محدود للجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر لليمن وشعبها المظلوم والصابر ويندحر المعتدين وأدواتهم الرخيصة وينعم الوطن وابناءه بحريتهم وأمنهم واستقرارهم دون أثر أو وجود للوصاية الأمريكية السعودية للأبد.

كما نظم ابناء مدينة حجة مربع الظهرين اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا باستمرار جرائم العدوان وقصفه لمنازل المواطنين في كشر وإدانة والخروقات بحق اتفاق السويد وصمت الأمم المتحدة عنها وتأكيدا على الصمود ورفد الجبهات.

وحمل المشاركون العدوان ومرتزقة المسؤولية الكاملة في محاولة إفشال اتفاق السويد مطالبين الأمم المتحدة بالقيام بدورها تجاه الخروقات ، مطالبين ابناء وعقلاء كشر الى التعاون مع الوساطة القبلية لاحتواء الفتنه في كشر و التي يسعي العدوان ومرتزقته لإشعالها في منطقة العبيسة.

وأكد المشاركون ان قيادة المحافظة ومشايخ كشر سيبذلون كل جهودهم لإرساء دعائم الامن والاستقرار في كشر وسيفشلون كل مساعي مرتزقة العدوان الذين يحاولون اشعال الفتن في كشر من خلال استدعائهم لطيران العدوان ودعمهم لقطاع الطرق في منطقة العبيسه في كشر، ما اكدوا على استمرار الصمود في وجه العدوان ودعم الجيش واللجان الشعبيه بالمال والرجال حتى يتحقق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com