الخبر وما وراء الخبر

المجلس التربوي بمديرية عتمة محافظة ذمار يعقد اجتماعه الدوري.

153

ذمار نيوز | خاص 12 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 19 ديسمبر، 2018م

عقد المكتب التربوي في مديرية عتمة محافظة ذمار صباح اليوم، إجتماعه الدوري برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين.

وفي الإجتماع تم استعراض التقرير السنوي والخطة السنوية لرؤساء الأقسام والترتيبات اللازمة للإعداد والتهيئة لإجراء إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2018_2019م.

بدوره حث شمس الدين المقصرين بضرورة تلاشي جوانب القصور ومضاعفة الجهود التي تواكب سير العملية التعليمية وتسهم في إنجاح الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول.

وأشار إلى أهمية المساهمة الفاعلة للقطاع التربوي في التصدي لإعلام العدوان المضلل، والمشاركة الفاعلة في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية إلى تمزيق الوطن وإحتلال أراضيه.

كما استنكر المجلس التربوي التصرفات الجنونية التي تمارسها دول العدوان من خلال تواصل القصف على المدنيين وعدم الإلتزام بمخرجات مشاورات السويد، مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بإيقاف الغارات الجوية والصواريخ المحرمة التي تسقط بين ساعة وأخرى على رؤوس المدنيين، والإبادة الجماعية بحق الشيوخ ونساء وأطفال اليمن.

وطالب المجلس برفع الحصار وفتح المطارات والموانئ لمرور السفن لوصول المساعدات الدولية الإغاثية والإنسانية وصرف مرتبات المعلمين.

حضر الإجتماع المسؤول التربوي في المديرية أبو محمد الملصي ومدير مكتب مدير مكتب الصحة بالمديرية محيى الدين الغابري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com