الخبر وما وراء الخبر

18 ديسمبر | رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

38

ذمار نيوز | خاص 11 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 18 ديسمبر 2018م

حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات ميدانية وكبدوا الغزاة والمرتزقة خسائر كبيرة في الآليات والمقاتلين في عدد من الجبهات.

ففي جبهة نهم صد الجيش واللجان الشعبية هجوما للمرتزقة على مواقع في تبة الصمود وأرتاب شامخ ونفذ مجاهدو الجيش واللجان كمينا محكما للمرتزقة وسقط العشرات منهم قتلى ومصابين، كما أفشل أبطال الجيش واللجان هجوما للمرتزقة باتجاه الحول والسلطاء.

وكسر الجيش واللجان هجوما للمرتزقة باتجاه الظهرة الأجاشر في الجوف مسنودا بغطاء جوي من الطيران الحربي والأباتشي وكبدوهم خسائر فادحة.

كما تم بعون الله إنكسار زحف واسع للمنافقين على مرتفعات المهور, المصادر ” إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من دحر المنافقين والتنكيل بهم وقتل وجرح العشرات منهم .

وكسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يصدون اليوم الثلاثاء ثاني زحوفات الجيش السعودي ومرتزقته على صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء وتم التنكيل بهم وقتل وجرح العشرات منهم دون أن يحققوا أيا من أهدافهم في الميدان وقد لاذ من نجي منهم بالفرار.

وأفادت مصادر خاصة أن الزحوفات الفاشلة استمرت لساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي والاستطلاعي دون تحقيق أي تقدم ميداني يذكر للعدو السعودي ومرتزقته.
و أفشل الجيش واللجان هجوما للمرتزقة باتجاه رشاحة بالبقع استمر أربع ساعات كما أفشلوا هجوما آخر باتجاه المحجر قبالة عسير استمر منذ الصباح حتى الظهر وسقط عشرات المرتزقة قتلى ومصابين وتم تدمير ٣ مدرعات.

وفي حرض كسر الجيش واللجان هجومين للمرتزقة باتجاه جنوب جبل النار وشرق جبل النار في حرض وتكبد المرتزقة خسائر فادحة.

وفي جيزان تم قنص 7 من المنافقين, على أيدي الجيش واللجان شرق الخوبة وجحفان.

وفي جبهة عسير شن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية خاطفة , تم خلالها مصرع عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديين ومرتزقتهم واغتنام أسلحة متنوعة بعملية هجومية على مواقعهم غرب الربوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com