الخبر وما وراء الخبر

مجلس النواب يستمع إلى إحاطة الوفد الوطني المشارك في مشاورات السويد

56

استمع مجلس النواب في جلسته اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، إلى إحاطة من نائب رئيس الوفد الوطني الذي شارك في مشاورات السويد.
وفي الجلسة رحب رئيس المجلس، بنائب رئيس الوفد الوطني نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان وأعضاء الوفد الوطني في بيت الشعب.
وأشار إلى أن الوفد الوطني كان عند مستوى المسئولية التي أوكلت إليه، معربا عن مباركة مجلس النواب للنتائج التي خرجت بها المشاورات في مملكة السويد.
وعبر رئيس مجلس النواب عن أمله في متابعة ما تم إنجازه في مشاورات السويد وفي مقدمة ذلك الإفراج عن كافة المعتقلين والسجناء.
وأكد دعم مجلس النواب وتأييده الكامل للجهود الوطنية الهادفة إلى إنهاء العدوان وفك الحصار البري والبحري والجوي وفتح المنافذ لما من شأنه تجاوز تداعيات العدوان والكوارث الإنسانية التي تسبب بها منذ أربع سنوات.
وكان نائب رئيس وأعضاء الوفد الوطني، أحاطوا نواب الشعب بما تم في المشاورات التي عقدت في السويد والملفات التي تم التشاور حولها وما تم الوصول إليه من نتائج وكذا الصعوبات التي وضعها الطرف الآخر.
وتطرقوا إلى الجهود الطيبة التي بذلها الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن وعدد من السفراء الذين التقاهم رئيس وأعضاء الوفد.
حضر الجلسة وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبد الله أبو حليقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com