الخبر وما وراء الخبر

الجبين والتينة يتفقدان سير عمل الهيئة العامة للزكاة بمديرية جهران ذمار.(صور)

204

ذمار نيوز | خاص 11 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 18 ديسمبر، 2018م

تفقدا وكيل محافظه ذمار العميد محمود الجبين ومدير عام الهيئة العامة للزكاة ماجد التينة صباح اليوم سير العمل في فرع الهيئة العامة للزكاة في مديرية جهران.

وفي الزيارة التي رافقهما فيها مدير عام مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني، اطلع الجبين والتينة على مستوى عمل تحصيل الواجبات الزكوية، وتفقدا مخازن حبوب المحاصيل الزراعية التي تم تحصيلها خلال موسم الحصاد الزراعي، وناقشا ما تحتاجه من ترميم وإصلاح.

بدوره أشاد وكيل محافظه ذمار محمود الجبين بدور العاملين في فرع الهيئة العامة للزكاة؛ وما يبذلونه لإنجاح سير العمل، مستعرضا ما قدمته مديرية جهران في خطواتها المتقدمة للأمام.

وفي تصريح لـ “ذمار نيوز ” أوضح مدير عام الهيئة العامة للزكاة ماجد التينة أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي على الزكاة وتحصيلها وإخراجها في مواضعها الصحيحة، منوها بأن هناك ترتيبات جديدة لتحسين العمل منها الإهتمام بالنفقات التشغيلية الكافية للعمل والنزول الميداني لتوعية المجتمع بأهمية إخراج الزكاة ودفعها حسب توجيهات الشريعة السمحاء.

من جهته شكر مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية جهران عبدالله الملحي، القائمين بالزيارة، وقدر اهتمامهم وتحفيزهم، مستعرضا بعض المشاكل والصعوبات التي يواجهها الفرع.

حضر الزيارة نائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية جهران إبراهيم المتوكل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com