الخبر وما وراء الخبر

دفعة الرسول الأعظم بذمار تختتم دورتها، بالتزامن مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.(صور)

110

ذمار نيوز | خاص 4 ربيع أول 1440هـ الموافق 12 نوفمبر، 2018م

تحت شعار”ولائنا للرسول يزيدنا تحركا وثباتا في مواجهه العدوان”، أقامت وحدة الثقافة القرآنية بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار، صباح اليوم الاثنين حفلا خطابيا وثقافيا بمناسبة تخرج الدفعة السابعة لطلاب مدرسة الجامع الكبير، والتي أطلق عليها دفعة (الرسول الأعظم)، صلوات الله عليه وآله وسلم، بقاعة المركز الثقافي بالمحافظة.

وفي الحفل الذي حضره مدير الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي، بارك للطلاب الخريجين،ثوشكر كل الجهود المبذولة خلال تلقيهم الدورة.

بدوره المشرف الثقافي بالمحافظة أبو عبدالعظيم اللاحجي، شكر كل من عمل على إنجاح هذا الحفل، ولفت إلى أنه يجب أن تكون مساجدنا كما كانت مساجد النبي صلوات الله عليه وآله، وألا تكون مساجد ضرار ينبثق منها الانحراف.

وخلال الحفل الذي تعددت فيه الفقرات والمشاركات، ألقى الطالب حمزة الطيبي، كلمة الخريجين، شكر فيها كل من حضر حفل تخرجهم من الدورة، التي تزودوا منها الهدى والنور، وأنارت لهم دروب الحياة.

وأضاف في كلمته أن العدو يحاول استهداف الشباب، واستقطابهم نحو الخطر الهادم الذي يهدد الأمة، ناصحا جميع الشباب بالرجوع إلىالقرآن الكريم، والتمسك بالأعلام الكرام، والاستيقاظ من الغفلة والانحراف في مسار الحياة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com