الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار: “سنواصل تعليمنا مهما أوغلتم في الإجرام والحصار”، وقفة احتجاجية بمدرسة العهد الجديد للبنات بمديرية جهران .(صور).

194

ذمار نيوز | خاص 25 صفر 1440هـ الموافق 3 نوفمبر 2018م

نظمت طالبات ومعلمات مدرسة العهد الجديد الأساسية الثانوية للبنات بمعبر مديرية جهران، بمحافظة ذمار، اليوم السبت وقفة احتجاجية غاضبة تحت شعار “سنواصل تعليمنا مهما أوغلتم في الإجرام والحصار”.

تخللت الوقفة العديد من الكلمات، والشعارات المنددة بالعدوان الصهيو أمريكي السعودي الإماراتي واستمراره في ارتكاب جرائم الإنسانية بحق الشعب العظيم.

بدوره أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ حسين الحملي في كلمته إلى الدور الذي يجب أن تضطلع به المدارس والتربويين في الاستعداد لإستقبال مناسبة المولد النبوي الشريف، والاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي تجسد ارتباط الأمة الإسلامية بنبيها، من خلال الإذاعات المدرسية والتزيين، وعبارات المناسبة.

وأضاف الحملي: إن احتفالنا هذا العام بمناسبة المولد النبوي الشريف، ونحن نواجه أقبح عدوان همجي للعام الرابع، يترافق معه حصارا إقتصاديا خانقا على كافة المستويات، لكي نستمد من هذه الذكرى الصمود والجهاد والصبر، وأن نستلهم منها الدروس والعبر، ولنثبت صدق إرتباطنا وتمسكنا بالرسول الأعظم الذي هو أعظم وأنجح قائد عرفه التاريخ.

من جانبه حث نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جهران الأستاذ عبدالله عبدالخالق البنوس في كلمته المعلمات والطالبات على مواصلة الصمود في الجبهة التعليمية لأنها لاتقل شأنا عن جبهة العدو في جبهات القتال.

ولفت البنوس إلى أهمية استيعاب المرحلة التي نمر بها، والتي تحتاج من الجميع التكاتف، وبذل الجهود حتى نتخطاها بنصر وعزة.

حضر الوقفة مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ حسين الحملي، ونائب مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ عبدالله عبدالخالق البنوس، ورئيس قسم الأنشطة الأستاذ بندر الحيمي، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ محمد عبيد، والرقابة والتفتيش الأستاذ أمين الفقيه، والأستاذ فهد النهمي، وحشد كبير من المعلمين والمعلمات والطالبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com