الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار معا من اجل التعليم: مجلس الآباء في ديادير وصاب العالي بذمار يقر رواتب شهرية للمعلمين.

175

عقد اليوم الأحد بمجمع الديادير الأساسي الثانوي في وصاب العالي اجتماع لمجلس الآباء لمناقشة سير العملية التعليمية في المجمع والظروف الصعبة التي يعيشها المعلمون والمعلمات في ظل انقطاع الرواتب واستمرار الحصار الإقتصادي الذي يقوده تحالف العدوان على البلاد.

وقد أقر الإجتماع الذي حضره المشائخ والأعيان وأولياء أمور الطلاب دفع مبلغ أربعون ألف ريال شهرياً لكل معلم في بادرة تجسد وعي المجتمع اليمني وكرمه واخلاقه النبيلة ومشاعره النابعة من القلب المفعم بالإنسانية والوطنية.

وفي حديث لـ “ذمار نيوز” أكد الأخ شريان مرزاح القائم بأعمال مدير المجمع أن تجاوب الأباء والمواطنين كان مصدر اعتزاز وافتخار، حيث قدم الشيخان علي المشرع ووليد عبدالله حسن مبلغ ألفين ريال سعودي وكذلك الشيخ محمد سرور والأستاذ عبدالله الفدح، وتوالت بعدها المساهمات من أبناء الكرم والجود في الديادير كلٌ حسب استطاعته حرصاً على إستمرار العملية التعليمية وديمومتها.

وشكر مرزاح أبناء المنطقة على هذ الكرم والجود والتعاون المجتمعي، مثمنا جهود كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة، داعيا الجميع إلى مواصلة الدعم والمساندة بالمال والكلمة من أجل تعليم ابنائنا الطلاب وحصولهم على حقهم في التعليم بالشكل المطلوب.

حضر الإجتماع مدير مكتب مشرف عام المديرية أبو الزهراء الجنيد وجمع غفير من الشخصيات التربوية والإجتماعية في المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com