الخبر وما وراء الخبر

أشادتا بالوعي العالي واستنكرتا الحرب الإقتصادية: وقفتان احتجاجيتان لمدارس الجودة الأهلية والوحدة للبنات بذمار.(صور)

308

ذمار نيوز  | خاص | 6 صفر 1440هـ الموافق 15 اكتوبر 2018م

نظمت مدارس الجودة الأهلية في مدينة ذمار ومدرسة الوحدة للبنات صباح اليوم وقفتان احتجاجيتان حاشدتان أستنكرتا ما آلت إليه تبعات أدوات العدوان من تمزيق للنسيج الاجتماعي وتدمير للحياة العامة والإفراط في حرف البوصلة الإنسانية إلى حآفة الكارثة من خلال الحرب الإقتصادية والمجازر البشعة بحق أطفال اليمن ونسائه ومقدراته وكل مقوماته ناهيك عن التلاعب باقوات الناس واقحامهم في صراع لا يدخر فيه العالم أدنى الحقوق ولا يراعي القوانين الدولية والأعراف والشرائع.

وفي الوقفتان التي شارك فيها الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وجمع غفير من الشخصيات التربوية والإجتماعية والاعتبارية القيت إذاعة صباحية موجهة تناولت ما يقوم به العدوان ومرتزقته من حرب بكل الوسائل سعيا لإذلال الشعب اليمني وتركيعه والنيل من ثباته.

أبو نجم الدين جبهان مشرف عام أنصار الله بمديرية ذمار ألقى كلمة حث فيها الجميع على التماسك والتوحد والتحلي بالوعي العالي لمجابهة العدوان ومرتزقته وردع كل من يريد خلخله الأمن الداخلي واستهدافه بأي من المسميات المغرضة.

بدوره حيا مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ عبدالكريم الحبسي، الطلاب والطالبات على صمودهم في التعليم وقال إن جبهتم اليوم في مواجهة العدوان هي أقلامهم ووعيهم وحث الكادر التربوي بالعمل الجاد والمسؤول لاسيما ونحن نتعرض وتتعرض بلادنا لعدوان آثم لم يستثني أحد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com