الخبر وما وراء الخبر

تواصل الفعاليات الثقافية لحرائر ذمار تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.(صور)

98

ذمار نيوز | خاص 21 ذو الحجة 1439هـ الموافق 1 سبتمبر، 2018م

تواصلت اليوم الفعاليات الثقافية لحرائر ذمار بمناسبة عيد الغدير، حيث اقامت الهيئه النسائيه الثقافيه العامه بكلا من قرية حنض مديرية عنس وبمديرية ضوران انس ومسابقة ثقافية ختامية بمدينة ذمار عصر اليوم،  أحياء ليوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

تخلل الفعاليات العديد من الكلمات أشارت الى حديث الغدير والمناسبة العظيمه مناسبة ولاية الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام والتي لم تكن وسام دنيوي لشخصية امير المؤمنين وانما مشروع قرآني ومسيرة تقود الى الفلاح والطريق المستقيم لانها طريق تستمد التعاليم والمبادئ من الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم الذي لاينطق عن الهواء.

وتطرقت الكلمات الى السيرة العطرة للإمام علي (علية السلام) وشجاعته وبطولاته في مواجهة الطغاة والظالمين ونموذجه في الحكم وإرساء قيم العدالة والتسامح والدولة المدنية.

وأكدن الحاضرات على ان مايتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم يأتي نتيجة تمسكه بالقرآن وولاية الإمام علي ورفض المشاريع التكفيرية.

وعبرن المشاركات في الفعاليات عن استنكارهن الشديد لما يرتكبه العدوان الامريكي السعودي من جرائم حرب ناقمة ضد بلادنا وحصار جائر استهدف كل مقومات الحياة.

وأشدن بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، ونجاحات القوة الصاروخية والطيران المسير في استهداف العدوان في عقر داره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com