الخبر وما وراء الخبر

زيارة تفقديه للاطلاع على مستوى الاداء والخدمات بمستشفى رداع المركزي

199

ذمار نيوز | البيضاء / احمد العزاني 17 ذو الحجة 1439هـ الموافق 28 أغسطس، 2018م

قام وكيل محافظة البيضاء للشون الصحيه الدكتور ناصر العجي الوهبي بزيارة تفقدية للاطلاع على مستوى سير الاداء والانضباط الوظيفي والخدمات التي يقدمها مستشفى رداع المركزي .

وخلال الزيارة استمع الوكيل الوهبي إلى شرح مفصل من قبل مدير عام مستشفى رداع المركزي الدكتور علي عبد الله جرعون حول ابرز الاعمال والمهام والانجازات المنفذه في سبيل تطوير الخدمات التي يقدمها المستشفى وكذا ابرز الاجراءات العملية الهادفة الى النهوض بالعمل في المستشفى والخدمات التي يقدمها للمرضى .

وفي الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مديرية صباح مروان علاو اكد الوكيل الوهبي على اهمية اضطلاع الجميع بواجباتهم ومسؤلياتهم في تقديم خدمات صحية نوعية مشيرا الى ان قيادة المحافظة تولي القطاع الصحي الرعاية الكاملة والاهتمام المتواصل وذلك نظرا لما يمثله هذا القطاع من اهمية تتمثل في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية الاولية للمرضى وذلك خصوصا في ظل ماتعانية بلادنا نتيجة استمرار العدوان السعودي الامريكي وحصاره الجائر الذي استهدف كل مقومات الحياة بمافيها القطاع الصحي والمستشفيات الحكومية وذلك بهدف اضعاف منظومة القطاع الصحي واهدار مقوماته وتدمير بنيته التحتية .

وخلال الزيارة حث الوكيل الوهبي على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي و الانضباط الوظيفي والعمل بكل أمانه وإخلاص وذلك حرصا على تقديم خدمات طبيه افضل للمواطنين وتوفير الاحتياجات اللازمة لتفعيل الأداء في مستشفى رداع المركزي والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه تكامل العمل وتحسين جودة الخدمة الطبيه وتكريس الجهود لاختيار الكادر الطبي المتمكن الذي يحرص على عمله ويؤدي مهنته بشكل كامل .

وثمن وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور ناصر الوهبي الجهود المبذولة من قبل ادارة المستشفى وذلك من اجل النهوض بالاداء نحو الافضل والارتقاء بالمستشفى وكافة مرافقه وتقديم خدمات صحية لكافة المرضى والمترددين على المستشفى .

وفي ختام الزيارة قام الوكيل ناصر الوهبي بزيارات عيدية للجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية بالمستشفى ناقلا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الاضحى المبارك مؤكدا ان تضحياتهم وعطاءاتهم ستظل خالدة ابد الدهرمشيدا ومثمنا بما قدموه من ادوار بطولية مشرفه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com