الخبر وما وراء الخبر

مناقشة سير العمل في مكتب التربية والاستعدادات للعام الدراسي الجديد بذمار.(صور)

105

ناقش اجتماع بمكتب التربية والتعليم بذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، سير العمل والترتيبات الجارية لبدء العام الدراسي المقبل.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عباس علي العمدي وضم مدراء الإدارات ورؤساء الشعب والأقسام، أكد المحافظ المقدشي أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العملية التعليمية والاستعداد المبكر للعام الدراسي الجديد.

وأشار إلى الدور المعول على القطاع التربوي في إعداد الاجيال بما يسهم في تعزيز جهود التنمية ومواجهة العدوان و توعية المجتمع بمخططاته التي تستهدف اليمن ارضا وإنسانا.

وأشاد بدور الكوادر التربوية في سبيل استمرار العملية التعليمية وإنجاحها رغم كل التحديات التي فرضها العدوان والحصار .

وحث على ضرورة اعداد الخطط والبرامج وفقا لاحتياجات القطاع التربوي على مستوى كافة الإدارات التربوية بما يكفل تلافي القصور ومعالجة الاشكالات .

وأكد استعداد السلطة المحلية تذليل الصعاب ومساندة جهود القطاع التربوي في رفع كفاءة الأداء وبما يضمن استمرار العملية التعليمية وتحسين جودة مخرجاتها.

بدوره اشار مدير مكتب التربية احمد الوشلي الى ان جهود القطاع التربوي في سبيل استمرار العملية التعليمية رغم الصعوبات وشحة الامكانيات وانقطاع المرتبات.. مؤكدا استعداد المكتب بذل المزيد من الجهود في سبيل استمرار العملية التعليمية ونجاحها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com