الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة قانية في البيضاء

154

تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم المرابطين في الخطوط الأمامية والنقاط والمواقع العسكرية بجبهة قانية محافظة البيضاء.

وخلال الزيارة نقل المحافظ المقدشي تحيات وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة إلى المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بعيد الأضحى .. مشيدا بصمودهم واستبسالهم في صد قوى العدوان وإفشال زحوفاته.

وأكد أن التضحيات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية مصدر فخر واعتزاز كل أبناء الشعب اليمني الذي يواجه منذ ثلاث سنوات ونصف عدوان ظالم تكالبت فيه كل قوى الشر في العالم.

وأشاد بمستوى الجاهزية واليقظة والمعنويات العالية التي يتمتع بها الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والتي أفشلت كل رهانات العدوان ومرتزقته.

وأشار محافظ ذمار إلى أن الزيارة تأتي في إطار البرنامج العام لزيارة المرابطين في جبهات العزة والكرامة من قبل القيادات التنفيذية وقيادات السلطة المحلية لرفع معنوياتهم وتلمس أحوالهم والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ورفدهم بالرجال وقوافل الدعم.

وجدد التأكيد على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وكان المحافظ المقدشي استمع من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والكرامة إلى شرح عن الانتصارات المحققة .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير أمن المحافظة العميد عبدالمجيد القوسي ومدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير المعلومات والإحصاء بديوان المحافظة عصام الهروجي وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الحدي ومدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي وعدد من القيادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com