الخبر وما وراء الخبر

عاصفة مرتدة تضرب دويلات ومشيخات الخليج….!

98

بقلم د/ناصر بن يحي العرجلي    رئيس حزب اليمن الحر


تركز وسائل الإعلام الحكومية في دويلات مجلس التعاون…الخليجي…وخصوصا السعودية على بث حملة توعية كبيرة هذه الأيام تقول إن الهدف منها رفع مستوى وعي المواطن والمقيم في الخليج بالمخاطر التي يواجهها الخليج والتعريف بحقوق الإنسان المدنية والسياسية….

لكن الحملة الإعلامية الضخمة تذكرنا بحملات أخرى شهدها العالم عقب الأحداث المفصلية…فهل حملة التوعية أو التزوير المنهجي والتضليل الإعلامي الخليجي تهدف لامتصاص غضب قطاعات معينة من السكان؟ أم خطوة استباقية لمواجهة الاضطرابات القادمة الناتجة عن خفض الإنفاق العام وزيادة أسعار المواد الاستهلاكية نتيجة تزايد عجز الموازنات المالية بسبب السفه الرسمي والتبذير العسكري وتمويل المشاريع الصهيونية الاستعمارية…؟
إن الإعلام الخليجي يعلن بلغة مبهمة عن بداية نهاية الاستقرار الخليجي وأن نذر حرب داخلية في دويلات الخليج باتت تلوح في الأفق…وهو ما حذر منه الرئيس الأميركي أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون سابقا…ويبدو أن الاضطراب القادم سوف يكون عاصفة أميركية ببيئة خليجية تضرب أنظمة النعاج…وتلك هي الحلقة الثانية في مسلسل تفكيك الخليج وتقسيم المقسم بعد فشل عاصفة الخرم السعودي في اليمن…لكن يبقى لنا أن نسأل إعلام الخليج: منذ متى يهمكم حقوق الإنسان المدنية والسياسية؟…
روحوا العبوا غيرها….
والنصر قائم وقااادم.. بل آت آت ..‫‏والله أكبر

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com