الخبر وما وراء الخبر

حدث في مثل هذا اليوم (13 يوليو)

155

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

-أكثر من 25 شهيدا في غارات على حي للمهمشين في صنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف حيا سكنيا للمهمشين في منطقة سعوان ويدمره على رؤوس المواطنين فيه بالعاصمة صنعاء موقعا أكثر من 25شهيدا و50 جريحا معظمهم من الأطفال.
-سلسلة غارات على حجة وعمران والجوف وصعدة وعدن وصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4غارات على مبنى جمارك حرضو غارتين على منطقة أبو دوار في مديرية مستبأ
ويشن 5 غارات جوار سوق عاهم في مديرية كشر وغارات على مبنى رعاية الايتام وبنك التضامن في مديرية حرض
في حجة و12 غارة استهدفت شاحنة محملة بالدقيق والوحدة الصحية وعدد من المحال التجارية في منطقة العمشية بعمران و6 غارات على مديرية الحزم بالجوف و3 غارات تستهدف منطقة آل سالم وغارتان على وادي نشور بصعدة وسلسلة غارات على جبل الحديد وقلعة صيرة وبئر أحمد والعريش والمعلا في عدن ويشن غارات على حي سكني في منطقة حزيز، وغارة ثانية تستهدف معسكر عمد في مديرية سنحان بصنعاء.
-أكثر من 30 غارة على الجوف والحديدة وصنعاء ولحج وحجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على مديرية المتون
و3غارات على منطقة يام في مديرية نهم وغارة على قارب في منطقة القطابا بجزيرة الخوخة جنوب الحديدة أسفرت عن استشهاد 2 من الصيادين ويشن 4 غارات على معسكر العرقوب بمديرية خولان الطيال بصنعاء و9غارات على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بلحج و12 غارة على مديريتي ميدي وحرض بحجة.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

-احباط زحف على صرواح وتدمير 3 آليات في مأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا باتجاه عدد من المواقع في مديرية صرواح بمأرب ومصرع وجرح أعداد من المرتزقة وتدمير مدرعة وطقمين عسكريين خلال الزحف.
-إطلاق صاروخ باليستي من نوع زلزال 3 على معسكر تداوين بمأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخا باليستيا من نوع زلزال 3 على معسكر تداوين في محافظة مأرب محققا اصابة مباشرة.
– احباط زحف كبير للمرتزقة باتجاه نهم وتدمير مدرعتين:
في اليوم نفسه الجيش واللجان يحبطون زحفا كبيرا لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة حيد الذهب بمديرية مكبدين العدوان خسائر مادية وبشرية كبيرة.

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com