الخبر وما وراء الخبر

حدث في مثل هذا اليوم (19 يونيو)

168

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– المكونات السياسية الوطنية ترحب بالدعوة إلى هدنة انسانية:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 المكونات السياسية الوطنية المشاركة في مشاورات جنيف تؤكد ترحيبها بالدعوة إلى هدنة انسانية غير مشروطة ترفع معاناة الشعب اليمني بما يمكنها من إحياء العملية السياسية وحل الأزمة واسماعيل ولد الشيخ يعلن انتهاء مشاورات جنيف.

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 22 شهيدا اثر غارات جوية و قصف صاروخي على منازل في رازح بصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يستهدف منطقة غمام الشرورية بمديرة رازح موقعا 13 شهيدا في صفوف المواطنين، كما استشهد 9 مواطنين آخرين في قصف صاروخي للعدوان السعودي الأمريكي على منزل مواطن في بني معين بمديرية رازح في صعدة.
– 4 شهداء و4 جرحى في غارات استهدفت منزلا في يسنم بصعدة:
وفي اليوم نفسه وفي محافظة صعدة استشهاد4 مواطنين وإصابة 4 آخرين إثر غارات استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة يسنم في مديرية باقم وطفل وامرأة لا يزالون تحت الأنقاض.
– غارات على صنعاء وصعدة وحجة وعدن:
وفي اليوم نفسه سلسلة غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مناطق خولان الطيال و معسكر السواد ومطار صنعاء الدولي وسوق الملاحيظ والمنزالة والحصامة والشعف وأملح والمدينة بصعدة والمزرق بحجة ومديرية الحزم بالجوف و دار سعد والعريش في عدن.
– غارات للعدوان على نهم ومأرب:
وفي مثل هذ اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على مديرية نهم وغارة على منطقة المخدرة بمأرب.
– اغتيال امام وخطيب مسجد الحزم بشبام حضرموت:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 فوضى القاعدة تواصل ضرب حضرموت وعملية اغتيال تطال إمام وخطيب مسجد الحزم بشبام حضرموت الشيخ حسين عبدالباري العيدروس إثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مسلحين من عناصر القاعدة.

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com