الخبر وما وراء الخبر

صور | مؤسسة التكافل الإجتماعية بذمار تدشن مشروع السلة الغذائية لـ 350 أسر فقيرة

497

ذمار نيوز | خاص 13 يونيو، 2017

برعاية محافظ محافظة ذمار الأستاذ حمود محمد عباد والمشرف العام لأنصار الله بمحافظة ذمار ابو عقيل الشرقي، دشنت مؤسسة التكافل الاجتماعية الخيرية بالتعاون مع الوحده الاجتماعيه لانصار الله بمحافظة ذمار مشروع السلة الغذائية المتكاملة للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين في مديريات المحافظة تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ورعاه.

رئيس مؤسسه التكافل الاجتماعيه الشيخ علي عاطف وفي تصريح خاص لموقع “ذمار نيوز” : أوضح  أن المشروع الذي ينفذ بالتعاون مع الوحدة الإجتماعية بالمحافظة، يستهدف في مرحلته الأولى 350 من الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين بمدينة ذمار بسلة غذائية متكاملة.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة تدشين المرحلة الثانية والثالثة من المشروع في عموم مديريات المحافظة .. مثمنا دور السلطة المحلية في المحافظة والمديريات ودعمهم المتواصل للمشروع ومختلف المشاريع الإغاثية على مستوى المحافظة.

بدوره أكد الشيخ همدان الأكوع أهمية هذه الأعمال الإنسانية والمشاريع الخيرية لإحياء قيم التراحم والتكافل الإجتماعي بين أبناء المجتمع .. داعيا التجار إلى دعم وتبني هذه المشاريع ومساعدة للفقراء والمحتاجين في هذا الشهر الكريم.

حضر التدشين المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة ابو عقيل الشرقي و مدير أمن المحافظة العميد أحمد علي إدريس ومدير مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير مكتب الإتصالات عدنان القصوص ومدير مكتب الصحة محمد الجماح ومدير صندوق النظافة والتحسين حيدر سودان ونائب مدير الصندوق ماجد التينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com