الخبر وما وراء الخبر

إستمرار الوقفات الإحتجاجية بذمار الرافضة للعدوان السعودي الأمريكي وتوافد قوات أمريكية إلى أرض اليمن.

378

يواصل طلاب وطالبات ومعلموا محافظة ذمار إقامة الوقفات الاحتجاجية الرافضة للعدوان السعودي الأمريكي وتوافد القوات الأمريكية إلى أرض اليمن.

حيث أقام طلاب وطالبات ومعلموا مدرسة السلام بقرية دفينة مديرية عنس وقفة استنكارية لتوافد قوات اجنبية إلى أرض اليمن وأكدوا الاستعداد التام لردع الغزاة أن استدعت الحاجة لخوض المعركة.

وأقام طلاب وطالبات ومعلموا كلا من مدرسة مغربة سماه ومدرسة الاتحاد باقر بعزلة السفل مديرية عتمة وقفتين احتجاجيتين أكدوا فيهن أنهم على استعداد وفي أتم الجهوزية للتحرك إلى جبهات القتال في أي وقت للدفاع عن تراب الوطن وصونا للعرض الذي يريد العدو الأمريكي نشر الأعمال الإجرامية في ربوع الوطن ولن يسمحوا بتكرار مشاهد الخزي والذل والعار التي مارسها في الدول التي غزاها الأميركان وان أرض اليمن ستبتلع كل غاز ومحتل.

ووفاءا للشهداء العظماء اختتم طلاب مجمع الإمام علي بن أبي طالب بعزلة احلال مديرية ضوران أنس الدوري الرياضي بحضور نائب مدير عام مكتب التربية بالمديرية وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية ومشرف المديرية وأولياء أمور الطلاب وأسر الشهداء تم في حفل الاختتام توزيع الجوائز للفائزين وتكريم أسر الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com