الخبر وما وراء الخبر

وزارة التعليم الفني تناقش الخسائر التي ألحقها العدوان بمنشآتها

209

عقدت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم السبت بالعاصمة صنعاء لقاءاً موسعاً ضم قيادات ومدراء عموم مكاتب الوزارة والمؤسسات التعليمية والتدريبية بأمانة العاصمة والمحافظات لمناقشة الأضرار التي ألحقها العدوان السعودي الأمريكي بمنشآتها.

وناقش اللقاء الذي عقد تحت شعار “واقع التعليم الفني والمهني المشكلات والحلول” وحضره عدد من قيادات الوزارة وممثلون عن اللجنة الثورية العليا.

وطالت الخسائر المادية أكثر من 69 منشأة حكومية وخاصة بتكلفة تقدر بأكثر من 60 مليار ريال جراء الاستهداف المباشر لمنشآت الوزارة في عموم محافظات الجمهورية من قبل العدوان السعودي الأمريكي.

وتطرق اللقاء إلى الظروف الصعبة التي تعيشها الوزارة جراء العدوان والحصار المفروض على اليمن والسبل الكفيلة بحلحلة هذه الإشكالات ومحاولة تذييلها ومواجهتها بما يكفل تحقيق الأهداف المرسومة للمؤسسات التعليمية والتدريبية والقيام بواجبها على أكمل وجه.

وأكدت قيادات وكوادر وزارة التعليم الفني والتدريب المهني على الاستمرار في النشاط التعليمي والتدريبي بالرغم من كل الظروف والتحديات التي فرضتها الآلة العدوانية في سبيل إيقاف عجلة التدريب والتعليم في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com