الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية بمديرية جبل الشرق آنس ذمار تنديدا بإستمرار العدوان والحصار الخانق في الموانئ اليمنية وتحت شعار( يكفي عام من الحصار).

134

نظم أبناء ووجهاء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار صباح اليوم الاثنين وسط المديرية وقفة احتجاجية تنديدا بإستمرار العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا والحصار الخانق في إيقاف دخول المساعدات الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية في الموانئ اليمنية وكذلك خرق وقف إطلاق النار.

حضر الوقفة مشرف أنصارالله في المديرية أبو فتح البخيتي وعدد من المشائخ والأعيان وبعض أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية وكذلك الجانب الأمني .

تخللت الوقفة المشاركات والتصريحات التي تدين بشده جرائم العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني الصامد إظافة إلى الحصار الجائر منذ أكثر من عام ومنع دخول كل متطلبات العيش الكريم إلى الموانئ اليمنية كما عبروا بالصرخات المناهضة للعدوان ورافعين الشعارات واللافتات التي تدل على وقوفهم الصامد تجاه العدوان وجرائمه

وأختتمت الوقفة ببيان لعضو المجلس المحلي الشيخ عبدالملك شقدم أكد فيه بإيقاف العدوان وفك الحصار ، محملين قوى العدوان تبعات ما سيترتب على خروقاتة وتمادية في الإجرام .

متوعدين العدوان ومرتزقاتهم بأيام سوداء يتجرعو وبالها ،وكما نوه إلى الاستعداد التام والجهوزية العالية ﻷبناء المديرية في الاستمرارفي رفد الجبهات بالمال والرجال دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية في كل جبهات الشرف والبطولة .

2 3

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com