الخبر وما وراء الخبر

أبناء منطقة قروى بمديريتي جحانة والطيال يقدمون قافلة غذائية ومالية دعماُ للجيش واللجان

146

ذمار نيوز /متابعات | صنعاء

سير أبناء منطقة قروى بمديريتي جحانة والطيال محافظة صنعاء صباح اليوم الخميس قافلة غذائية دعما ومساندة للمجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والدفاع عن الوطن وسيادته.
جاء ذلك بعد وقفة احتجاجية نظمها أبناء منطقة قروى بمديريتي جحانة والطيال في محافظة صنعاء صباح اليوم تنديداُ باستمرار الخروقات لوقف إطلاق النار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته منذ الإعلان عن بدء سريان الاتفاق برعاية الأمم المتحدة في الـ 11 من شهر إبريل الجاري.

أبناء منطقة قروى وخلال وقفتهم الاحتجاجية التي شارك فيها حشد كبيرة من أبناء المنطقة وعدد من المشائخ والوجاهات أكدوا على وقوفهم إلى جانب قوات الجيش واللجان الشعبية واستمرار برفد الجبهات بالرجال والأموال وقوافل الغذاء والدواء لدعم المرابطين في ميادين الشرف والبطولة .

وقال المشاركين في الوقفة وخلال تسيير القافلة الغذائية أن رفد الجبهات بتسيير القوافل الغذائية والمالية أقل ما تقديمه لأبطال الجيش واللجان المدافعين عن الوطن وسيادته في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته .

وأستنكر المشاركين في الوقفة استمرار جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني منذ عام والتي كان أخرها استهداف منزل أحد المواطنين في مديرية نهم بمحافظة صنعاء وراح ضحيتها ثلاث مواطنين بينهم طفلين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com