الخبر وما وراء الخبر

حزب الله يتوعد بملاحقة المجرم نتنياهو ويؤكد: عيوننا مفتوحة و سنصل إليه

2

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

22 أكتوبر 2024مـ 19 ربيع الثاني 1446هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” مسؤوليتها عن عملية استهداف منزل المجرم نتنياهو في “قيسارية” السبت الماضي بشكل رسمي.

وعلى صعيد متصل أكدت وسائل إعلام عبرية أن الاستهداف كان دقيقاً وأصاب غرفة النوم.

ويأتي الإعلان الرسمي من قبل حزب الله، ليؤكد جملة من المعطيات والحقائق، أبرزها أن المجرم نتنياهو بات ضمن بنك الأهداف الرئيسية لحزب الله، وأن عملية مطاردته وملاحقته ستستمر إلى أن يتحقق هذا الهدف.

وكان لافتاً في حديث مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت التأكيد على هذه الحتمية، وبأن المجرم نتنياهو لن يفلت من العقاب مهما طال الزمن.

وفي إشارة على الجدية في مطاردة نتنياهو أوضح عفيف أن هناك جهد استخباراتي، وأن عيون الحزب مفتوحة في هذا الجانب لملاحقة نتنياهو، وهذا يزيد من قلق المسؤولين الصهاينة بشكل عام، فإذا كان حزب الله قد وصل إلى نتنياهو، فمن غير المستبعد أن يكون مسؤولون كبار في حكومة ضمن عملية الرصد والتتبع، وهو ما يؤسس لمعادلة جديدة، كانت خارج السياق وهي أن “استهداف القادة سيقابل باستهداف القادة”.

وتحت بند “سُمح بالنشر” أقر الاحتلال الإسرائيلي بأن المسيّرة التي أطلقها حزب الله إلى “قيسارية” أصابت منزل نتنياهو.

وقالت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية إن الطائرة بدون طيار التي ضربت منزل نتنياهو في “قيساريا” السبت الماضي أصابت نافذة غرفة نوم نتنيناهو بشكل دقيق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com