الخبر وما وراء الخبر

مسيرتان في مديرية عتمة تأكيدأ على الوقوف مع غزة ولبنان صف وأحد كالبنيان

34

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

18 أكتوبر 2024مـ -15 ربيع الثاني 1446هـ

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم، مسيرتين جماهيريتين في مركز المديرية ومركز الميدان تاكيدآ على ثبات الموقف صف وأحد في     خندق المواجهة والإستمرار في حمل راية الجهاد تحت شعار “مع غزة ولبنان صف وأحد كالبنيان ”

رفع المشاركون في المسيرتان الأعلام اليمنية والفلسطينية والبنانية وحزب الله والشعارات المؤكدة على الوفاء لشهداء الأمة والإنسانية وللقائد المجاهد يحيى السنوار وللشعبين الفلسطيني والبناني ولكل المجاهدين في غزة وفلسطين المحتلة.مؤكدة أن دماء المجاهد السنوار سيجرف الصهيونية ويزلزل أعداء الله.

وحملت الجماهير في المسيرتان التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة والقيادات المحلية  والتنفيذية والتعبوية والشخصيات الإجتماعية صور شهداء الأمة وقادة المقاومة الذين ارتقوا على طريق القدس نصرة للأقصى وغزة والتصدي للعدوان الصهيوني الأمريكي المجرم ومؤامراته التي تستهدف الأمة العربية والأسلامية.

وعزى بيان صادر عن المسيرتان، الأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني عموما والأخوة في حماس خصوصا في استشهاد رئيس مكتبها السياسي القائد الجهادي الكبير يحيى السنوار والذي استشهدت روحه الطاهرة في ثغر الإسلام وجبهته المتقدمة وهو يواجه اليهود الصهاينة نيابة عن الأمة بكلها.

وأوضح البيان أن الشهيد يحيى السنوار هو ورفاقه المجاهدين  فجر طوفان الأقصى وزلزلوا حصون اليهود الصهاينة بعملية هي الأكبر في تاريخ المواجهة مع العدو الإسرائيلي.. مؤكدا العهد له بالسير طريقه وبأن طوفان الأقصى لن يموت إلى تحرير فلسطين وطرد اليهود الصهاينة، واستمرار الجهاد في سبيل الله رسمياً وشعبياً، عسكرياً وسياسياً وإعلامياً وتعبوياً وفي جميع المجالات.

ولفت إلى أن دعم الشعب اليمني لفلسطين ولبنان شعبا ومقاومة ضد العدو الصهيوني ثابت مهما كانت الأخطار والتحديات.

وحيا بيان مسيرتان بمديرية عتمة الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة، الذين ما زالوا مستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني.. مباركا للمجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة والمنكلة بالعدو الصهيوني وتصديهم الأسطوري لجيشه المهزوم جنوب لبنان.

كما حيا البيان تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير.

وخاطب أبناء الامة شعوباً وأنظمة: ألم يكفكم عام متواصل من الجرائم المدوية لتدركوا بأن الصهاينة يتربصون بكم.

ووجه البيان رسائل للعدو الصهيوني والأمريكي مفادها هاهو عام قد ولى، سجلتم فيه أبشع صور الإجرام وسقطت خلاله كل عناوينكم الكاذبة ولم تسجلوا تقدما او نصراً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com