الخبر وما وراء الخبر

وقفـات شعبيـة بمديريـة عتمة تضامنـاً مـع الشعـبين الفلسطينـي واللبناني ودعما لمحور المقاومة

7

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
11 أكتوبر 2024مـ – 8 ربيع الثاني 1446هـ

نُظمت عقب صلاة الجُمعة اليوم ، بمديرية عتمة عدداً من الوقفات الشعبية ، تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”

وفي الوقفات، ردّدَ المُشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار جرائم الإبادة الصهيونية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني ، والمواقف المُخزية للمُجتمع الدولي والأنظمة العربية والإسلامية .

وأكدوا أنَّ الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” تأتي كمحطة ثورية جامعة يتجدد فيها الطوفان الفلسطيني واليمني واللبناني ضد العدو الصهيوني .

ونددت الوقفات بجرائم اغتيال قادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية التي يعمد إليها العدو الصهيوني لإضعاف حركات المقاومة وجريمة اغتيال شهيد الاسلام السيد حسن نصر الله “رضوان الله عليه”

وأكدالمشاركون  أن تلك الجرائم لن تزيد شعوب المقاومة إلا صموداً وثباتاً في مواجهة العدو الإسرائيلي ومن تحالف معه من قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وأن زمن محور المقاومة قادم بعظيم الانتصارات التي وعد الله بها عباده المؤمنين الصادقين.

وصدرت عن الوقفات بيانات أكدت ثبات موقف الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، والتضامن الكامل مع الشعب اللبناني ، كخيار ديني لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه مهما كانت التحديات والتهديات .

وباركت البيانات عملية الرد الإيرانية ، وعمليات القوات المسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي الفلسطينية المُحتلة ، داعيةً إلى توجيه المزيد من الضربات والعمليات النوعية في عمق العدو الصهيوني حتى يتوقف عن العدوان على الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وخاطبت البيانات الأشقاء في فلسطين ولبنان بالقول : أنتم لستم وحدكم ، فالله معكم ، والشعب اليمني وأحرار العالم معكم وإلى جانبكم ، ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com