الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية بمخلاف زبيد بمديرية عنس اسناد لجبهتي غزة ولبنان.

7

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

27 سبتمبر 2024مـ -24 ربيع الاول 1446هـ

شهدت مديرية عنس صباح اليوم خروج جماهيري لأبناء مخلاف زُبيد  في مسيرة حاشدة إسنادا لجبهتي غزة ولبنان تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وخلال المسيرة ،التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد احمد الوشلي، ومسؤول التعبئة بالدائرة 197 حسن السلامي، ردّدَ المشاركون الهتافات المُندّدة بالجرائم الصهيونية بحق أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني، بدعم وتعاون امريكي وغربي، في ظل صمت وتواطوء المُجتمع الدولي.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة، على التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وعلى التمسك بخيار الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني كخيار ديني لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه مهما كانت التحديات والتهديدات.

واستنكر البيان جرائم العدو الصهيوني بحق الشعبين اللبناني والفلسطيني، مُحملاً أمريكا المسؤولية الكاملة عن هذه المجازر الوحشية كونها الحامي والداعم للكيان الصهيوني اللقيط والنازي.

وحيَّا البيان صبر وصمود واستبسال المجاهدين في فلسطين ولبنان، داعياً الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مساندة المجاهدين في فلسطين ولبنان وجبهات الإسناد في اليمن والعراق لردع العدو الصهيوني المُتغطرس.

وأشاد البيان بمواكبة تطوير القدرات العسكرية اليمنية وامتلاك أسلحة الردع الإستراتيجي من الصواريخ الباليستية والفُرط صوتية والطائرات المسيرة والبحرية المتطورة التي أصبح لها اليد الطولى في الإنتصار للقضية الفلسطينية.

حضر المسيرة قيادات تنفيذية وتعبوية ومشايخ ، وعقال وشخصيات إجتماعية وقبلية وتربوية وثقافية وجمع غفير من ابناء مخلاف زبيد بمديرية عنس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com