الخبر وما وراء الخبر

إسماعيل ولد بان كي مون !

106

بقلم / عبدالله الدومري


المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل بنت او ولد الشيخ ومنذ اختيارة مبعوثا أمميا وهو مجرد أداة ينفذ كل مايكتب لة من قبل الامم المتحدة التي بدورها هي من شرعنت العدوان على اليمن .

وعلى الرغم من مرور عام من العدوان السعوأمريكي على اليمن لم تستطع الأمم المتحدة أن توقف العدوان والحصار المطبق على الشعب اليمني ، ماذا عملت الأمم المتحدة للمرضى في المستشفيات وهم يموتون بسبب قصف طائرات العدوان وبسبب انعدام المسلزمات الطبية والأدوية بسبب الحصار الذي تفرضة قوى العدوان على اليمن ؟

ماذا عملت للأطفال والنساء الذين يقتلون يومياً بصواريخ طائرات العدوان؟ ماذا عملت للنازحين وماذا قدمت لهم ؟ ماذا تتوقعون من ولد الشيخ او من بنت الشيخ او من الأمم المتحدة وهم أصلا شركاء في العدوان على اليمن بسبب مواقفهم التي تشرعن العدوان وصمتهم المخزي الذي زاد في بشاعة اجرام قوى العدوان السعوأمريكي .

لم يستطيعوا إلزام طائرات قوى العدوان السعوأمريكي بوقف غاراتها وتحليقها بعد الإتفاق على وقف إطلاق النار فكيف سيقدرون على وقف العدوان بالكامل؟ ماذا تتوقعون منهم وهم لم يستطيعوا تطبيق مواثيقهم الدولية ولم يستطيعوا إثبات وجودهم كمنظمة دولية محايدة فكيف ستستطيع أن توقف العدوان؟ الامم المتحدة ومنذ انشائها ليست إلا اداة تعمل على تنفيذ مصالح الدول الإستعمارية وكذلك لتشرعن لأمريكا إحتلال الشعوب والهيمنة عليها .

لن تستطيع الأمم المتحدة الهروب من الإعتراف بفشلها عن أداء مسؤوليتها التي أسست من أجلها بل عملت على أختلاق الحروب وتغذية الصراعات الداخلية في البلدان العربية وكل ما حققتة إلى الأن هو الشعور بالقلق الدائم.

أما بنت الشيخ او ولد الشيخ فلا داعي للأستغراب من تصريحاتة ومواقفة فهو وكما قلنا (عبدا مأمور ) ينفذ ما يأمرة لة أسيادة ، لذلك سواء في بقاءة أو في تغييرة لا نريدهم جميعاً سنحاورهم في الميدان وسيرضخون لآمال وتطلعات الشعب اليمني الذي قرر عدم الأرتهان والرجوع للماضي .

حفظ الله اليمن وأهله.

والنصر حليفنا بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com