الخبر وما وراء الخبر

عروض عسكرية شعبية بمديريتي شرعب السلام وجبل حبشي في تعز

2

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

24 سبتمبر 2024مـ 21 ربيع الاول 1446هـ

شهدت مديريتي شرعب السلام وجبل حبشي بمحافظة تعز، عروضاً عسكرياً شعبية لخريجي قوات التعبئة العامة، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر، وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

حيث نظم أبناء مديرية شرعب السلام عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي التعبئة العامة، في إطار الاحتفالات بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وعكس العرض القدرات القتالية والجاهزية العالية للخريجين والاستعداد الكامل للتصدي لأعداء الوطن.

وأكد المشاركون الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي والجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة، من إنجازات، أهمها التحرر من الوصاية والتبعية.

وشهدت مديرية جبل حبشي عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي التعبئة العامة، في إطار الاحتفالات بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وفي العرض أظهر الخريجون مستوى عال من الجاهزية القتالية والاستعداد الكامل للتصدي لأعداء الأمة الإسلامية.

وردد المشاركون شعارات الاعتزاز بثورة 21 سبتمبر والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، معبرين عن فخرهم بالمشاركة في هذه المناسبة التي وصفوها بالمرحلة المفصلية في تاريخ اليمن.

وأكدوا التزامهم بالسير على نهج ثورة 21 سبتمبر، التي حررت الوطن من التبعية والهيمنة الخارجية، لافتين إلى أن القوات التي شاركت في هذا العرض، من خريجي دفعة “طوفان الأقصى”، تم تدريبها لتكون قوة دفاعية لحماية الوطن وتعزيز قدراته في مواجهة أعداء الأمة.

وشددت كلمة الخريجين على ضرورة مواصلة التدريب والتأهيل في المعسكرات الشعبية وتعزيز التحشيد لها لضمان تحقيق أهدافها في التصدي لقوى العدوان، موضحةً أن هذه المعسكرات تمثل جزءاً أساسياً من تعزيز القدرات الدفاعية للوطن في مواجهة التحديات الإقليمية.

وأشادت بالضربات العسكرية التي نفذتها القوات اليمنية مؤخراً، والتي استهدفت مواقع حساسة تابعة للعدو الإسرائيلي، معتبرةً هذه العمليات العسكرية خطوة مهمة في إطار دعم المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com