الخبر وما وراء الخبر

رئيس جامعة ذمار يشيد بمستوى الابداع لدى الطلاب، ويزور عددا من القطاعات بالجامعة.

324

ذمار نيوز- عامر الضبياني

التقى الاستاذ الدكتور طالب طاهر النهاري رئيس جامعة ذمار صباح اليوم مجموعة من طلاب كلية الحاسبات لمناقشة فكرة مقدمة منهم بعنوان “مجلس فكر” والذي يهدف المجلس الى تعزيز أواصر التعاون والتكافل الاجتماعي بين الطلاب وتنمية روح العمل الجماعي فيما بينهم وتنمية قدراتهم الإبداعية .

وفي اللقاء الذي حضره الدكتور حمود المليكي رئيس دائرة الاعلام والعلاقات العامة والدولية والاستاذ عبدالرؤوف الفلاحي الامين العام للجامعة والامين العام المساعد الاستاذ يحيى الوريث وعميد معهد التعليم المستمر الدكتور عبدالكافي الرفاعي، اشاد رئيس الجامعة بالمشروع واعدا اياهم بالدعم والتشجيع.

عقب ذلك قام رئيس الجامعة بزيارة تفقديه لقطاع شؤون الطلاب، التقى خلالها بالاستاذ الدكتور نصر محمد الحجيلي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والذي اطلعه على سير العمل ومستوى الانجازات التي تحققت في القطاع، كما اجتمع بنائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الاستاذ الدكتور عبدالكريم زبيبه في مكتبه والذي اطلعه هو الاخر على سير الانجازات في الدراسات العليا.

رافقه اثناء الزيارة امين عام الجامعة الاستاذ عبدالرؤوف الفلاحي ومدير عام الخدمات الطلابية الاستاذ سعد دحقه وعدد من مدراء الادارات والمختصين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com