الخبر وما وراء الخبر

عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية ميفعة عنس بذمار إحتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر

5

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
21 سبتمبر 2024مـ – 18 ربيع الاول 1446هـ

شهدت مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار ، صباح اليوم ، عرضاً شعبياً مسلحاً ، إحتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وفي العرض الذي حضره عضو مجلس النواب نجيب الورقي ، ومدير عام المديرية عبدالله الجراشي ، والأمين العام للمديرية علي القيسي ، ومسؤول التعبئة بالمديرية مطهر الدعير ، والشيخ حسين المقدشي ، وعضو محلي المحافظة أحمد الورقي ، إستأذن قائد العرض محمد الورقي ، من مدير عام المديرية ، في بدء العرض للتشكيلات الرمزية للقوات الشعبية بالمديرية ، وعند الإذن له بذلك ، قدمت سرايا القوات الشعبية بالمديرية عرضاً شعبياً مسلحاً ، مصحوباً بالموسيقى العسكرية ، والمعزوفات الوطنية.

وعبر العرض عن الابتهاج بحلول العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر ، التي مثلت عنواناً للحرية ، والاستقلال ، والتخلص من قوى الهيمنة ، والوصاية ، وتصويب المسار الوطني ، ونقلت اليمن إلى آفاق جديدة من العزة ، والكرامة كتجسيد حقيقي لإرادة الشعب اليمني العظيم في التحرر ، والاستقلال.

وردد المشاركون في العرض شعار البراءة من أعداء الله ، ورسوله … مؤكدين ، أن ثورة الـ 21 من سبتمبر حققت للشعب اليمني الكثير من المكاسب ، ورسخت أسس الدولة اليمنية الحديثة التي يتطلع الجميع إلى تحقيقها .. مشيرين ، إلى أن العيد العاشر للثورة يأتي ، واليمن يتصدر المشهد العالمي ، والإقليمي في إسناد ، ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجدد المشاركون التأكيد على تأييد كافة الخيارات ، والخطوات التي يتخذها قائد الثورة في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني ، واستعادة السيادة الوطنية لليمن … واستعدادهم لخوض معركة الجهاد المقدس ، والفتح الموعود ضد العدو الصهيو أمريكي بريطاني دفاعاً عن حرية الوطن ، ومقدراته ، ونصرةً للشعب الفلسطيني ، وتحرير كافة أراضية من الكيان الغاصب المحتل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com