الخبر وما وراء الخبر

مسير وعرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جهران بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

6

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
21 سبتمبر 2024مـ – 18 ربيع الاول 1446هـ

نظمت قوات التعبئة العامة في مديرية جهران بمحافظة ذمار اليوم، مسيراً وعرضا شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفع المشاركون في المسير والعرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ خالد الفلاحي، ومسؤول شؤون العاملين بالمحافظة يحيى أحمد الكبسي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي، ومدير شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، ومدير مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، ومدراء ومنتسبي المكاتب التنفيذية، وقيادات محلية، وتعبوية رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الوقوف والتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، والدفاع عن المقدسات.

كما أكدوا الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.

وعبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال عشر سنوات من عمر ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة والتي من أهمها التحرر من الوصاية والتبعية، واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبناء جيش قوي.

وباركت قوات التعبئة في جهران نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني.. مؤكدين الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com