الخبر وما وراء الخبر

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية جبل الشرق احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21من سبتمر

1

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

21 سبتمبر 2024مـ -18 ربيع الاول 1446هـ

شهدت مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم، عرضاً شعبياً لخريجي الدفعة السابعة من قوات التعبئة العامة بمشاركة 33سرية احتفاءً بحلول العيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وخلال العرض، بحضور وكيل المحافظة علي عاطف ونائب مسؤول التأهيل أحمد عباس ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية أحمد المعبري، جدّدَ المشاركون تأييدهم وتفويضهم المُطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة قوى الإجرام والشر والإستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وباركوا نجاح عمليات القوات المُسلحة اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة في عمق كيان العدو الصهيوني، والتي كان آخرها عملية استهداف مدينة “يافا” الفلسطينية المُحتلة بصاروخ باليستي جديد فُرط صوتي.

وأكدوا أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هي من أهم الإنجازات التي وفق الله الشعب اليمني لتحقيقها، مُعبرين عن الفخر والإعتزاز بالإنتصارات والإنجازات التي تحققت خلال تسع سنوات من عمر الثورة الخالدة.

وأعلنوا ستعدادهم الكامل لتنفيذ كافة الخيارات وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرةً للشعب الفلسطيني.

وبعثوا أحر التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والسياسية وللشعب اليمني المُجاهد بمناسبة حول العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المُباركة.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة عاطف، بكل الجهود المبذولة في سبيل تدريب وتأهيل وتخريج مجاهدين مُتسلحين بسلاح الإيمان والإعتماد والتوكل والثقة بالله، مُهنئاً الخريجين بنيلهم شرف المُناصرة للشعب الفلسطيني.

بدوره حث مسؤول التعبئة العامة المعبري، الخريجين على تطبيق المهارات المُكتسبة على أرض الواقع، والتشكيل والتنظيم بحسب المهام، ومواكبة مسار البناء والتأهيل والإعداد، والبقاء قيد الجاهزية لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com