الخبر وما وراء الخبر

حشد جماهيري غير مسبوق في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمحافظة ذمار.

12

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
15 سبتمبر 2024مـ – 12 ربيع الاول 1446هـ

توافدت اليوم الأحد حشود جماهيرية كبيرة وغير مسبوقة إلى ثلاث ساحات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك ساحة الرجال وساحة النساء بمدينة ذمار وساحة وصابين بمحافظة ذمار .

وخلال مهرجان الإحتفال الذي حضره وزير المالية عبدالجبار احمد محمد ومحافظ محافظة ذمار محمد البخيتي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد الضوراني، ردد المشاركون الهتافات والأهازيج المعبرة عن عظمة المناسبة وقدسية صاحبها عليه وآله أزكى الصلاة والسلام.

وأكدت الحشود الجماهيري المشارِكة تمسكها الوثيق بالنبي الأكرم والإقتداء به في سيرة حياته العطره وجهاده المقدس في مواجهة الباطل ونصرة الله والدين والمستضعفين من أبناء الأمة.

وفي ختام المهرجان أطل سيد القول والفعل سماحة السيد القائد عبداللمك بن بدر الدين الحوثي  بكلماته العطرة وخطابه الفصل بمناسبة هذه الذكرى العظيمة التي تعزز الإرتباط بالنبي الأعظم.

وفي مستهل الكلمة أوضح السيد القائد أن حضور شعبنا اليوم لا مثيل له على الأرض حبا لرسول الله، مخاطباً أبناء الشعب اليمني”لقد أقمتم أكبر احتفال في الأرض لأعظم وأرقى إنسان، وفرحا وابتهاجا بنعمة الله وفضله ورحمته”

وأضاف السيد القائد أن الإحياء العظيم لهذه المناسبة هو من مظاهر التقدير بنعمة الله والاعتراف برحمته، لافتاً أن على المسلمين التمسك بالرسالة الإلهية وحمل راية الإسلام الموعود بالغلبة وان عليهم الثقة بالله في مواجهة التحديات والمخاطر والأعداء.

وأكد السيد القائد ثبات الشعب اليمني على موقفه المبدئي الجهادي في مواجهة الطاغوت والاستكبار، وإستمرار العملياتنا طالما استمر العدوان والحصار على غزة.

وأشار السيد القائد إلى عملية اليوم التي تم تنفيذها بصاروخ ذات تقنية عالية تجاوز منظومات العدو وبلغت مسافتها تقدر بـ 2040 كلم في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، مؤكداً تواصل العمليات في البحار ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني وهي ناجحة وفي غاية التأثير.

وتوعد السيد القائد الكيان الصهيوني بعمليات أشد وأنكا من عملية اليوم التي إخترقت جميع أنظمة الدفاع، مؤكداً إستمرار التصعيد حتى تطهير الأرآضي الفلسطينية المحتله.

تخلل المهرجان أوبريت إنشادي وبرعة شعبية لإتحاد الشعراء والمنشدين بالمحافظة وقصيدتان شعريتان للشاعرين علي الغرباني وردفان الرقيمي جميعها عبرت عن عظيم المنه الإهية بمولد سيد البشرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com