الخبر وما وراء الخبر

أمسيات فَرَائِحِيَّة ثقافية لأبناء مدينة ذمار بمناسبة المولدالنبوي الشريف

5

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

13 سبتمبر 2024مـ -10 ربيع الاول 1446هـ

نُظمت أمسيات فَرَائِحِيَّة ثقافية لحارات التيسير، أبي الحسن الهمداني، الكهرباء العليا، القفاشي، عز الدين الفضلي، عزان الغربية، الكهرباء، شمال الكهرباء، القاعدة الإدارية، البياضة، الزقر وسط روما، الرحمة، والشريفة. وشعبة الرعاية الاجتماعية، وأهالي حارة حق باز، وحارة النور، والقرى في مخلاف منقذة، وذي ماجد، وذي الحاج، ومنقذة، والمواهب، ومربع الغبراء والبذور و لأبناء مربع النصر والإصلاحية، ومركز شرطة هِران، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وخلال الأمسيات بحضور محافظ محافظة ذمار، محمد البخيتي،وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية، والشخصيات الاجتماعية  تناولت  الأمسيات أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، تعبيرًا عن تعظيم وتعزيز مكانته نبي الله محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، حيث استعرضت المناقب والمكارم التي تمتع بها.

تطرقت الأمسيات أيضًا إلى دور العالم العربي في القضية الفلسطينية، مشيرةً إلى التخاذل القائم الذي تعاني منه، وركزت على أهمية الجهاد في سبيل الله ومواجهة التحديات التي تعترض الأمة.

كما دعت كافة الحضور إلى التمسك بكتاب الله والتدبر في آياته، والإصرار على الاعتصام بحبله المتين.

ودعت الامسيات الجميع للمشاركة الفعالة في الفعالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول بساحة الجامعة تأكيدًا على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com