الخبر وما وراء الخبر

افتتاح وحدة صحية في بني قوس المغاسيل بمديرية جهران بمبادرة ذاتية

5

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

12 سبتمبر 2024مـ -9 ربيع الاول 1446هـ

اُفتتح في بني قوس المغاسيل بمديرية جهران، اليوم مبنى الوحدة الصحية بمبادرة ذاتية، في إكار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الافتتاح أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية، بمبادرة أبناء منطقة بني قوس  على نفقتهم الخاصة وتوفير جزء من احتياجات العمل فيها.

وحث رجال المال والأعمال والميسورين، على تبنى مثل هذه المبادرات لتوفير الاحتياج الخدمي الذي يمثل أولوية لتخفيف معاناة المواطنين خصوصا في ظل ما يمر به الوطن من أزمة اقتصادية وتداعيات صعبة تستدعي من الجميع الشعور بالمسئولية لمساندة جهود الدولة.

من جهته أشار مدير مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني إلى أهمية هذه المشاريع في تلبية احتياجات المجتمع من الخدمات.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على دعم المبادرات والبحث عن تمويلات للمشاريع ذات الأولوية.

فيما اعتبر مدير مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية محمد أبو حمراء، هذه المبادرة انها تجسد المسؤولية تجاه ما يعانيه أبناء منطقة بني قوس من الحرمان لمثل هذا المشروع الصحي… لافتاً إلى أنه سيتم  رفدها بعدد من المستلزمات الصحية.

وأكد حرص مكتب الصحة على تشجيع المبادرات المجتمعية الداعمة للقطاع الصحي لا سيما تلك التي تنفذ في الأرياف.

بدوره أكد مدير مكتب التخطيط الشيخ زياد القوسي، الدور البارز والمهم للمبادرات المجتمعية في إسناد جهود الدولة لتوفير المشاريع المهمة والضرورية في مختلف القطاعات، حاثا أبناء المديرية على المنافسة لتبني مبادرات مجتمعية والتفاعل لإنجاح ودعم المبادرات القائمة وتنميتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com