الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية لعدد من فروع المكاتب التنفيذية بمديرية عتمة بذكرى المولد النبوي

8

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
10 سبتمبر 2024مـ – 7 ربيع الاول 1446هـ

أحتفى فروع المكاتب التنفيذية الهيئة العامة للزكاة والأقتصاد والصناعة والإستثمار والوحدة الإجتماعية بمديرية عتمة اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور مسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري وعدد من فروع المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية أكد مدير فرع الهيئة العامة للزكاة يونس عوض القدمة على أهمية ودلالات إحياء، المولد النبوي الشريف والأثار الإيجابية التي تعود على الأمة في تجسيد القيم العظيمة التي تحلى بها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

واشار إلى أن مناسبة مولد نبي الهدى والرحمة تأتي هذا العام والشعب اليمني يخوض المعركة المباشرة مع الكيان الصهيوني لنصرة غزة والأقصى

وحث على الإحتشاد والمشاركة الجماهيرية في الفعالية المركزية لنرسم لوحة محمدية تعكس قوة إرتباط أحفاد الانصار بالنبي الخاتم وتمسكهم بهويتهم الآيمانية.

من جانبه أكد مدير فرع مكتب الإقتصاد والصناعة والإستثمار بشير يفاعة على أهمية الإحتفاء والولاء لرسول الله وآل بيته الأطهار وتعظيم رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله يتحقق لنا من الله في كل عام نحتفل فيه نصرآ مبينا.

من جهته أستعرض مسؤول الوحدة الإجتماعية أحمد عبده النشم جانب من الصراع التاريخي الذي يستهدف ديننا القويم وفصل الأمة عن نبيها الكريم.. مشيرآ إلى أهمية إحياء المناسبة والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية.

تخلل الفعالية اناشيد دينية للمنشد محمد سعيد المصنف عبرت عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com