الخبر وما وراء الخبر

جامعة ذمار تنظم مسيرة بعنوان” مولد نبي الهدى دعوة لنصرة غزة والأقصى”

2

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
9 سبتمبر 2024مـ – 6 ربيع الاول 1446هـ

نُظمت اليوم، مسيرة طلابية حاشدة بجامعة ذمار تضامناً مع غزة والأقصى الشريف، تحت شعار ” مولد نبي الهدى… دعوة لنصرة غزة والأقصى”

وفي الفعالية التي تقدمها أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، نظمت جامعة ذمار استنكر المشاركون الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، كما ردد المشاركون الهتافات الداعمة لفلسطين، والمنددة بالتخاذل العربي، والتآمر الدولي ضد القضية الفلسطينية.

واختتمت المسيرة ببيان ألقاه الدكتور محمد عباد نائب عميد كلية الزراعة، حيا فيه المجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية، ولبنان، والعراق، ويمن الإيمان والحكمة والجهاد.

وشدد البيان على التمسك بقيم الرسول ومبادئه، والبقاء على العهد في الدفاع عن مسرى رسول الله، والثبات على الموقف الإيماني المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

وأكد على الموقف الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، مستنكراً الصمت الأممي والعالمي تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة.

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية إلى الرد على جرائم العدو الصهيوني، وما يرتكبه من انتهاكات يندى لها جبين الإنسانية بحق شعبنا وأهلنا في غزة والضفة والقدس.

كما استنكر البيان الصمت العالمي تجاه جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة، وكل الأراضي المحتلة، معتبراً هذا الصمت وصمة عار على جبين الإنسانية

شارك في المسيرة نائبا رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د. عبدالكافي الرفاعي، و الشؤون الأكاديمية أ.د عادل عبد الغني العنسي، ود. محمد حطرم، الأمين العام للجامعة، وحسن الموشكي المستشار الثقافي لرئيس الجامعة، وعدد من عمداء الكليات، ونوابهم، وأمناء عموم الكليات، ومديرين عموم الإدارات العامة بالجامعة، وملتقى الطالب الجامعي، وحشد من طلاب وطالبات جامعة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com