الخبر وما وراء الخبر

أمسية ثقافية بقرية المحلة بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

16

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
8 سبتمبر 2024مـ – 5 ربيع الاول 1446هـ

نظمت التعبئة العامة واللجنة المنظمة للفعاليات والمناسبات في قرية المحلة بمخلاف منقذة بمديرية مدينة ذمار احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ.

وخلال الأمسية بحضور نائب مدير عام الأحوال المدنية بمحافظة ذمار، الأستاذ أحمد نجم الدين، ومدير مكتب الزكاة بمديرية مدينة ذمار، الأستاذ مجاهد السماوي، بالإضافة إلى المسؤولين التعبئة العامة في مخلاف منقذة محمد المهدلي والشيخ صالح مفلح القفيلي. رحب الشيخ عبدالله صالح الملحي بالحضور من الجهات الرسمية والشعبية، مشدداً على أهمية هذه المناسبة كفرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية وإبراز قيم المحبة والتآخي بين أبناء المجتمع.

ودعا الملحي الجميع إلى التحشيد والمشاركة بكثافة في الفعالية الكبرى المقرر إقامتها احتفالاً بالمولد النبوي الشريف في ساحة الرسول الأعظم بمدينة ذمار يوم 12 ربيع الأول.

من جانبه، تناول الأستاذ عبد الملك صبر أهمية استحضار شخصية النبي الكريم ونهجه القرآني، مؤكداً على ضرورة الاقتداء به في مواجهة التحديات الراهنة.

كما أشار إلى أهمية استمرار النفير العام ومواكبة الجهود الرامية للتحشيد للالتحاق بدورات طوفان الأقصى والمشاركة الفعالة في المسيرات الداعمة للقضية الفلسطينية، فضلاً عن الفعاليات الكبرى على مستوى المديرية والمحافظة.

ودعا إلى إبراز مظاهر الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والتأكيد على ضرورة المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية المزمع إقامتها في مركز المحافظة.

واختتمت الأمسية بكلمة مدير عام مديرية ذمار، الأستاذ محمد السيقل، حيث أكد على أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة وحشد الجهود لدعم المعركة الموعودة والجهاد المقدس وتعزيز الأنشطة المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

تخللت الأمسية فقرات متنوعة ، عبرت عن عظمة المناسبة ورمزية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com