الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية بمخلاف حمير الوسط بمديرية عتمة بذكرى المولد النبوي

7

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
8 سبتمبر 2024مـ – 5 ربيع الاول 1446هـ

نظم أبناء مخلاف حمير الوسط بمديرية عتمة اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى آله أفضل الصلاة واتم التسليم.

وفي الفعالية التي نظمت بمجمع النصر التربوي بالثلوث بحضور مديرا فرعا الصحة سمير الذاهبي والزراعة م.عزيز  صلاح والقيادات التربوية ومسؤول التعبئة بالمخلاف محمد حسين الشريفي وشيخ المخلاف عبدالعزيز الشريفي والشخصيات الإجتماعية أكد مدير المديرية م عبدالمؤمن الجرموزي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي شكلت محورآ مفصليآ في تاريخ البشرية بإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى الرسائل المهمة التي تحملها هذه الفعاليات لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة والتي تستهدف إبعادها عن نبيها الكريم.

ودعا إلى إستكمال أعمال الزينة والمشاركة الفاعلة في المسيرة الضوئية مساء غدآ الإثنين والمسيرات الأسبوعية والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في 12 من شهر ربيع الأول الجاري لنرسم لوحة محمدية تعكس قوة إرتباط أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم صلى الله عليه وسلم.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم محمد شمس الدين إلى أهمية إحياء هذه المناسبة والحشد للفعالية المركزية لتجسيد الولاء لشعب الأنصار وتمسكهم بالرسالة السماوية النيرة والمنهج المحمدي القويم.

وحث على أهمية الدفع بالشباب للألتحاق بدورات طوفان الأقصى وإغتنام هذه المناسبة في إستقاء العبر والدروس والإقتداء بالرسول الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

من جهته أشار مدير فرع الإرشاد رشاد الفقيه إلى دلالات هذه المناسبة العظيمة في تعزيز الإرتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومحبته في قلوب ابناء الشعب اليمني وتمسكهم بهويتهم الآيمانية منذ فجر الإسلام رغم محاولات أعداء الأمة طمسها.

تخلل الفعالية اوبريت ومسرح وقصيدة شعرية للشاعر عبدالوهاب المجني عبرت عن عظمة المناسبة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com