الخبر وما وراء الخبر

حملة اعتقالات صhيونية تطال 21 فلسطينيا بينهم صحفي من الضفة الغربية

7

 

شنّت قوات العدو الصhيوني، فجر اليوم الخميس، عملية اعتقالات واسعة، طالت 21 فلسطينياً؛ بينهم أسرى محررون وصحفي وجريح من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية: إن قوات العدو اعتقلت صحفيا من ضاحية اكتابا في مدينة طولكرم، فيما اعتقلت جريحا من منزل والده في بلدة بيت أمر، شمالي مدينة الخليل.

وأعادت قوات العدو اعتقال أسيرا محررا و4 شبان بعد دهم منازلهم في بيت أمر شمالي الخليل، وتكسير محتوياتها والاعتداء على عائلاتهم، كما اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات العدو خلال اقتحام البلدة، دون أن يبلغ عن إصابات.

فيما شنّت قوات العدو عمليات دهم واقتحام واسعة في بلدة كفر نعمة، غربي مدينة رام الله، أسفرت عن اعتقال 9 مواطنين؛ بينهم أشقاء وأسرى محررون، بينما اعتقلت 4 شبان، عقب اقتحام منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها في بلدة عبوين شمالي مدينة رام الله.

ودهمت قوات العدو، فجر اليوم، بلدات جلجليا وسنجل، شمالي مدينة رام الله، بعدة آليات عسكرية؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وجددت قوات العدو، اقتحام مخيم قلنديا للاجئين، شمالي مدينة القدس المحتلة، عقب انفجار بالقرب من حاجز “قلنديا” العسكري، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

وشهدت بلدة العبيدية شرقي مدينة بيت لحم، والمنطقة الجنوبية وحارة أبو سنينة في الخليل، جنوبي الضفة المحتلة، اقتحامات من قبل آليات عسكرية صhيونية؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com