الخبر وما وراء الخبر

وقفة مُسلحة بمديرية جبل الشرق بذمار تنديداً بالعدوان الصhيوني

28

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
23 يوليو 2024مـ – 17 محرم 1446هـ

احتشد أبناء وقبائل مخلاف الحداء بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم، في وقفة مُسلحة حاشدة؛ استنكاراً وتنديداً بالعدوان الhهيوني الغادر على الأعيان المدنية ومحطة الكهرباء وخزانات الوقود بمحافظة الحديدة.

وخلال الوقفة، بحضور وكيل المحافظة هلال المقداد، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد الجبر، ومسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري، أكد المُشاركون أنَّ العربدة الصهيونية في انتهاك السيادة اليمنية تُعد محاولة يائسة لثني القوات المُسلحة اليمنية عن أداء واجبها الجهادي المُقدس نُصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم.

وباركوا تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة العدو الصهيوني، والتي بدأت بالعملية اليمنية المُباركة في قلب “يافا”.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، ألقاه محمد صالح عامر، أنَّ العدوان الصهيوني لن يزيد اليمن وقواته المُسلحة إلا تماسكاً وإصراراً وثباتاً واستمراراً في مُناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم مهما كانت التهديدات والتداعيات والنتائج.

وحمّل البيان، العدو الhهيوني والأمريكي والمجتمع الدولي تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافي مع القوانين الدولية والإنسانية.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصهيونية المدعومة أمريكياً وغربياً، ورفع الجاهزية لخوض المعركة المُباشرة مع العدو الصهيوني.

وأشاد البيان، بإنجازات الأجهزة الأمنية والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي طالت عمق العدو الصhيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com