الخبر وما وراء الخبر

من ذمار العطاء والتضحية .. قافلة كرم دعما للجيش واللجان، ولقاء قبلي لقبائل منقذة مندد بخروقات العدوان وإعلان النفير العام.

267

يواصل أبناء وقبائل محافظة ذمار في العديد من المديريات تقديم قوافل العطاء والكرم كما هو ديدنهم وعادتهم على الدوام، وكذا الوقوف في وجه العدوان بكل السبل الممكنة، ومنها اللقاءات القبلية والوقفات الاحتجاجية، والتي أتت اليوم في إطار التنديد بخروقات العدوان السعودي الأمريكي المتكررة للهدنة.

حيث أكدت قبائل قرية منقذة محافظة ذمار في لقاء قبلي موسع صباح اليوم الخميس إعلان النفير العام وجهوزيتهم التامة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ووقوفهم صفا واحدا مع الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة.

وأشاد اللقاء بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان في ميادين العزة والكرامة.. مشددين على الثبات والصمود في مواجهة العدوان واستعداد أبناء قرية منقذة لرفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح والقوافل الغذائية.

وخلال اللقاء قدمت قبائل منقذة قافلة غذائية احتوت على مواد غذائية ومشروبات ولحوم إلى جانب تبرعات نقدية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.

لافتين ان هذه القافلة ليست الاولى ولن تكون الأخيرة واستعدادهم لبذل المزيد من الاسهامات والتضحيات للدفاع عن الوطن.

7

5

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com