الخبر وما وراء الخبر

أحزاب المؤتمر والتحالف الوطني والاشتراكي والقومي يباركون عملية “يافا”

8

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
19 يوليو 2024مـ – 13 محرم 1446هـ

باركت أحزاب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي والحزب الاشتراكي والقومي الاجتماعي، العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية اليوم الجمعة، بطائرة مسيرة استهدفت منطقة يافا المحتلة، ما يسمى إسرائيلياً “تل أبيب”.

وفي بياناتٍ منفصلةٍ، عبّر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، والحزب الاشتراكي اليمني، والحزب القومي الاجتماعي عن تأييدهم ودعمهم لهذه العملية النوعية، مؤكدين أنها تأتي في إطار الرد المشروع على جرائم العدو الصهيوني المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد البيانُ الصادر عن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ببسالة المقاتلين اليمنيين ومهاراتهم العالية في استهداف المواقع الصهيونية بدقة وكفاءة عالية.

كما أكد البيان على موقف هذه الأحزاب الثابت في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى نيل حقوقه وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة.

من جانبه، بارك الحزب الاشتراكي اليمني العمليةَ، معتبراً إياها “تطوراً نوعياً” يعكس قدرات القوات اليمنية المتنامية.

وشدد الحزب على الدور البطولي للقوات المسلحة في “إسناد الشعب الفلسطيني” ودعم صموده في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الحزب الاشتراكي اليمني إلى أن هذه العملية تأتي بعد يومٍ واحدٍ فقط من اعتراف الكيان الصهيوني بافلاس ميناء إيلات الإسرائيلي، وذلك بفضل الحصار البحري الذي تفرضه القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر.

وبارك الحزب القومي الاجتماعي، نجاح العملية العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرة مسيرة ضد هدفًا حساساً في مدينة “يافا” الفلسطينية المحتلة

واعتبر الحزب في بيان، ‏أن القوات المسلحة اليمنية حذفت اليوم بهذه العملية اسم “تل أبيب” وثبتت الاسم الحقيقي لمدينة “يافا” الفلسطينية المحتلة.

وأشار إلى أن القوات المسلحة أعادت إلى الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني الأمل بإمكانية استعادة كل الأراضي المحتلة.

وتلقى هذه العمليات تأييداً واسعاً من قبل مختلف شرائح المجتمع اليمني، الذي يرى فيها تجسيداً لإرادة الصمود والمقاومة في وجه الغزاة والمحتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com