الخبر وما وراء الخبر

مسيرة حاشدة بمديرية المنار..تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”

10

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
19 يوليو 2024مـ – 13 محرم 1446هـ

شهدت مديرية المنار اليوم، مسيرة جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني واستجابة لدعوة السيد القائد تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”

وفي المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية المجاهد محمد محسن جعران، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ حمود سباع ومسئول التعبئة العامة بالمديرية المجاهد حميد القاضي رددت الجماهير هتافات غاضبة ومنددة بجرائم العدوان الشنيعة وحرب الإبادة المتواصلة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم ومشاركة أمريكية بريطانية.

وباركت الحشود العمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير ضد السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية وكذا مواقع العدو في الأراضي المحتلة واخرها العملية الأخيرة بمدينة يافا بطائرتين مسيرة نوع يافا .

وحيا بيان صادر عن المسيرة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر المظلوم المجاهد، الذي يحتضن المقاومة ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه ويرفض العملاء والخونة.

كما حيا مواقف الأخوة المجاهدين في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها: كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل الذين تبخرت على أيديهم كل أطماع الصهاينة في تحقيق أي انتصار.

وجدّدَ البيان التفويض الكامل لخيارات قائد الثورة ضمن مسار التغيير الجذري والتصعيد في مواجهة قوى الشر والإستكبار العالمي.

وخاطب البيان النظام السعودي “قارون العصر وقرن الشيطان” قائلاً :عليكم أن تصغوا لتحذيرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وأن تأخذوها على محمل الجد، وأن تكفوا عن موقفكم النفاقي الباطل ومساركم العدواني المناصر لأمريكا وإسرائيل.

وحث البيان على استمرار مسار الحشد والتعبئة العامة ومواكبة الدورات العسكرية المفتوحة، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، والخروج في المسيرات والوقفات، دون كللٍ أو ملل، باعتبار ذلك عملاً جهادياً وتحركاً مسؤولاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com