الخبر وما وراء الخبر

قوات الأمن المركزي بذمار تدشن المرحلة الأولى من خطة الانتشار الأمني للعام 1446هـ

35

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

18 يوليو 2024مـ -12 محرم 1446هـ

دشنت قوات إدارة الأمن في محافظة ذمار مرحلة الانتشار الأمني الأولى بعروض عسكرية لوحدات رمزية من قوات الأمن المركزي .

وفي حفل التدشين أشاد محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي بجاهزية رجال الأمن في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز واقع الأداء الأمني في مختلف المديريات وخطوط السير والطرق الطويلة لبث الطمأنينة والحفاظ على السكينة العامة.

وأشار البخيتي الى تعزيز فاعلية أداء رجال الأمن في مجال مكافحة الجريمة والوقاية منها وضبط مرتكبيها وخصوصا ما يتعلق بالجريمة المنظمة وفي مقدمتها إقلاق السكينة العامة والمؤامرة علي تخريب البلاد.

بدوره أوضح مدير إدارة الأمن بمحافظة ذمار العميد احمد الشرفي أن الإدارة عملت على إعداد خطة للانتشار الأمني وصياغتها وفق آلية منظمة ليجري تنفيذها عبر مراحل محددة نحو تحقيق هدفها العام المتمثل في الأمن الوافر الشامل للإنسان و الأرض والمكتسبات في ربوع المحافظة.

واضاف ان الجهود متواصلة لتوسيع نطاق التواجد الأمني بما يعزز من القدرة على السيطرة على حركة الجريمة بمختلف أشكالها وصورها بما فيها جرائم التخريب وخلق حالة الفوضى.

من جانبه أكد قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة ذمار العقيد حمزة عبدالوهاب الوريث الجهوزية الكاملة لرجال قوات الأمن المركزي للإنتشار وتنفيذ المهامات ، مضيفاً أن العيون مفتوحة على كل المتربصين بأمن وإستقرار المحافظة.

حضر حفل التدشين نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي ومدير إدارة المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي وعدداً الشخصيات الأمنية والعسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com