الخبر وما وراء الخبر

مسيرةجماهيريةحاشده بمديرية وصاب العالي في مسيرة “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”

18

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

12 يوليو 2024مـ -6 محرم 1446هـ

شهدت مديرية وصابةالعالي بمحافظة ذمار، عصراليوم بمركز المديرية الدن، خروج جماهيري حاشد في مسيرة “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”، إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وخلال المسيرة ردّدَ المُشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في ظل صمت المُجتمع الدولي.

وصدر عن المسيرة بيان ألقاه صدام العماد، جدّد من خلاله ثبات موقف يمن الأنصار المُناصر للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المُستقلة وعاصمتها القُدس الشريف.

وحيَّا البيان صمود وثبات المقاومة الفلسطينية، وإنجازات الأجهزة الأمنية وتصاعد عمليات القوات المُسلحة اليمنية التي طالت عُمق العدو الصهيوني.

وأشاد البيان باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوربية ومواقف الشعوب الحُرة في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وكرر البيان الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى التحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصهيونية المدعومة أمريكياً وغربياً.

وجدد البيان التفويض المُطلق للقيادة الثورية الحكيمة في كل الخيارات التي تتخذها نُصرةً للقضية الفلسطينية.او الأضرار الاقتصاديه التي تلحق بشعبنا وبنوكنا ومطاراتنا وموانئنا وكل تراب أرضنا.

وحث البيان على استمرار مسار الحشد والتعبئة العامة ومواكبة الدورات العسكرية المفتوحة، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية،

تخلل المسيرة، ، قصيدة شعرية، وترديد هتافات الحُرية والشجاعة والإباء المُعبّرة عن ثبات موقف الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني.
بحضور الشخصيات الاجتماعيه والتربوية والجهاديه والصحيه والأمنية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com