الخبر وما وراء الخبر

خروج جماهيري واسع بذمار في مسيرة “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”

5

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

7 يونيو 2024مـ -1 ذي الحجة 1445هـ

خرج عصر اليوم أبناء محافظة ذمار بحشود جماهيرية كبيرة في مسيرة ” مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات” لدعم القضية الفلسطينية ومحور الجهاد والمقاومة.

وفي المسيرة التي تقدمها قيادات المحافظة، رفع المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بإستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق الأبرياء الفلسطينيين .

وأكد بيان صادر عن المسيرة تواصل الزخم الشعبي في المسيرات والمظاهرات والفعاليات التضامنية مع القضية الفلسطينية والموقف العملي لأبناء الشعب اليمني.

وأدان البيان التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية والصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم و اقتراف أبشع الجرائم النكراء والمجازر الكبرى بحق المتضورين جوعاً ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.

واستنكر البيان تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة فظيعة لكل مسلم.

وأكد البيان الدعم الكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأمة وكذلك في لبنان والعراق مع الاعتزاز الكبير بما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات.

ودعا البيان الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني بأي صورة من الصور إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي والتحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة.

وأكد البيان الثبات على الموقف الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكرياً وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.

وجدد البيان الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدو وفي متناول الجميع .

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد شعبنا وبلدنا واقتصادنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com