الخبر وما وراء الخبر

وقفة تضامنية مع القضية الفلسطينية بمديرية الحداء محافظة ذمار

10

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
31 مايو 2024مـ – 23 ذي القعدة 1445هـ

نفذ ابناء قرية بني بداء عزلة بني فلاح وقفة قبلية تضامنية مع القضية الفلسطينية وإستنكاراً للجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم .

وفي الوقفة ردد فيها المشاركون عبارات الشخط والغضب تجاة ما يحدث لابناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية يومية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة وفلسطين من قبل الكيان الصهيوني الغاصب بدعم واسناد من أم الارهاب وصانعته امريكا.

واكد المشاركون تأييدهم ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية فيما يقومون به من عمليات بطولية ومباركتهم للعمليات التي ينفذها ابطال قواتنا المسلحة ردعا لليهود المعتدين اسرائيل وامريكا والتي جعلتهم يعيشون حالة تخبط وهيستريا فضحت زيف ادعائتهم وكشفت الزوبعة التي كانوا يرعبون به العالم.

واستنكر الحاضرون الموقف العربي والاسلامي الصامت والخانع امام ما يحدث من جرائم وانتهاكات بحق ابناء فلسطين والدول العربية الاخرى التي اصبح ملوكها وامراءها وحكامها عباره عن دمى تحركهم امريكا كيما تريد وحسب ما تشاء ، داعين احرار الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية بجميع الطرق والوسائل واقلها تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

وأعلن الجميع تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي “حفظة الله” باتخاذ القرارات والخيارات التي يراها مناسبة لايقاف هذا العدوان على اخواننا الفلسطينيين ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com