الخبر وما وراء الخبر

فعاليات مجتمعية ووقفات طلابية تنديدا بجرائم العدوان

112
ذمار نيوز/ المسيرة نت: تتواصل الفعاليات الرافضة للعدوان في مختلف محافظات الجمهورية حيث نظمت عدد من المدارس في ذمار عدة وقفات احتجاجية وفتتحت معارض فنية تحت شعار (أمريكا تقتل الشعب اليمني).
وخلال الوقفات الاحتجاجية أكد الطلاب والطالبات أنه بعد مرور عام من العدوان فإن الشعب اليمني اكتسب من الوعي والثقافة ما يؤهله للصمود والمواجهة حتى النهاية، وكما تجاوز هذه الفترة بعزيمة وصمود متوكلا على الله فهو قادر على الصمود أكثر وأكثر لإيمانه بقضيته العادلة في دفع الشر والسوء والعيش بعزة وكرامة.
كما أقامت كلا من عزلة بني الكينعي وعزلة المصنعة وعزلة المجن بمديرية المنار محافظة ذمار وقفة احتجاجية صباح اليوم أعلنوا فيها استنكارهم لجرائم العدوان التي كان آخرها جريمة سوق الخميس بمديرية مستبأ محافظة حجة.
وإلى محافظة حجة نظم أبناء عزلة حجر بمديرية المحابشة وقفة احتجاجية استنكارا باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي وصمت المجتمع الدولي أمام جرائم العدوان.
الحاضرون في الوقفة نددوا بجريمة استهداف سوق خميس مستبأ الذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى، وجرائم القتل والسحل التي ارتكبها مرتزقة العدوان والدواعش بحق المواطنين في تعز. وفي الوقفة قدم أبناء المنطقة قافلة نقدية وعينية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة معلنين النفير العام والتعبئة العامة لمواجهة العدوان ومرتزقته.
وفي مديرية عبس نظم معرض عن جرائم العدوان تحت عنوان عام من الصمود في وجه العدوان. المعرض ضم صوراً لعدد من الجرائم المرتكبه بحق الشعب اليمني الصامد، فيما أكد الزوار مواصلة الصمود والتحدي للعدوان ومرتزقته، مطالبين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لتحمل المسؤولية تجاه الجرائم التي فضحت زيف ادعاءاتهم بالحقوق والحريات.
ونظمت حرائر محافظة الجوف وقفة إحتجاجية تنديدا بالجريمة المروعة والبشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المواطنين في سوق الخميس بمديرية مستبأ، مؤكدات أنَّ هذه الجرائم لن تزيد الشعب إلا ثباتا وصمودا في مواجهة قوى العدوان.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com