الخبر وما وراء الخبر

وفد السلطه المحليه والتنفيذيه ومجلس التلاحم القبلي بقيادة و كيلا محافظة ذمار يتفقدان أحوال المرابطين في جبهة تعز

14

تفقد وكيلا محافظة ذمار عباس العمدي وهلال المقداد، وقيادات محلية وتنفيذية،وممثلي  التلاحم القبلي اليوم أحوال المرابطين في جبهة تعز.

وخلال الزيارات، نقل الوكيلان المقداد والعمدي، للمرابطين،من منتسبي، اللواء 149 واللواء 22 مدرع واللواء الثالث صماد، في عدد من المواقع ، تهان قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بعيد الأضحى المبارك، وتبادلوا معهم التهاني بالمناسبة.

وأشاد وكيلا محافظة ذمار، بصمود وثبات المرابطين في جبهة تعز، والملاحم البطولية التي يسطرونها وكافة أبطال الجيش في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

ونوها بمعنويات وجهوزية المرابطين..على وقع ملاحم الانتصارات والانجازات اخرها المسير والعرض المهيب لجهوزية المنطقه العسكريه الرابعه،وأكدا الوقوف إلى جانبهم، واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

فيما، عبر مديرو، مديرية ذمار محمد السيقل، ومكاتب، الثقافة محمد العومري، والزكاة إبراهيم المتوكل، والأراضي محمد العمدي، والشباب علي العوش،وممثلي مجلس التلاحم القبلي البخيتي والجبري عن الاعتزاز بمواقف وصمود المرابطين في جبهة تعز وكافة جبهات العزة والكرامة مشيرين إلى أن الزيارات العيدية أقل واجب لمن يقدمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن والجهوزيه بجانبهم لاي خيار للقياده

بدورهم، عبر المرابطون عن الشكر لهذه الزيارات،الرسمي والقبلي ومشاركتهم أجواء العيد.. مؤكدين صمودهم في مواجهة العدوان حتى النصر.

شارك في الزيارات، قيادات محلية وتنفيذية بمديرية ذمار، ومديرو فروع الزكاة بالمديريات، ومشايخ ووجهاء ممثلي واعضاء مجلس التلاحم القبلي، وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com