الخبر وما وراء الخبر

اقتحامات وانفجار واغتيال في عدن وأبين وحضرموت اليوم .. الفوضى الأمنية في الجنوب تعبث بأرواح وممتلكات المواطنين

248

متابعات .. / 

اقتحم مسلحين صباح اليوم السبت مبنى خطوط اليمن البحرية التابع لشركة الملاحة الوطنية في عدن والواقع في مديرية التواهي من قبل مجموعة أشخاص مسلحين .

 

ونقلت وسائل إعلامية عن مصدر ملاحي في عدن أن مجموعة مسلحين قاموا صباح اليوم السبت باقتحام مبنى خطوط اليمن البحرية في مديرية التواهي في عدن وقاموا بالعبث بمحتويات المبنى .

 

وأضاف المصدر أن المسلحين قاموا باقتحام المبنى بقوة السلاح لغرض السيطرة عليه واستخدام المبنى كسكن لهم ، داعياً عيدروس الزبيدي محافظ عدن ومدير أمن المحافظة شلال شايع المعينين من قبل قوات الغزو بإخراج المسلحين من المبنى وإيقاف هذا العبث الذي تتعرض له الممتلكات الخاصة والعامة في عدن من قبل المسلحين .

 

وفي محافظة عدن أيضاً قتل ظهر اليوم السبت مواطن وأصيب آخرون في انفجار قنبلة يدوية بالقرب من سوق القات .

 

وفي محافظة أبين تعرض مكتب مبادرة شباب لعملية اقتحام ونهب من قبل مسلحين في مديرية زنجبار بمحافظة أبين .

وفي تصريحات نقلته وسائل إعلامية لمنسق مكتب فريق مبادرة شباب قال إن مكتب مبادرة شباب في مديرية زنجبار تعرض للسرقة والعبث بمحتوياته بعد اقتحامه من قبل مسلحين  .

 

وفي محافظة حضرموت قال شهود عيان أن مسلحين أطلقوا النار على عسكريين أثنين أثناء تواجدهما في سوق شعبي وسط مدينة القطن ظهر اليوم السبت ما أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة آخر .

 

يذكر أن المحافظات الجنوبية شهدت تزايد للعمليات الإرهابية مثل التفجيرات والاغتيالات واقتحام المنازل والمنشآت الخاصة والعامة وعمليات السطو المسلح وانتشار واسع لعناصر ما يسمى القاعدة وداعش التي تسيطر على مناطق واسعة في عدد من المحافظات الجنوبية كأبين وحضرموت وعدن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com